السبت, حزيران/يونيو 22, 2024
  • 1
  • 2
  • 3

اختتمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان حملتها "خيرك لا يوقف" والتي كانت قد أطلقتها خلال شهر رمضان المبارك بهدف إحياء روح العطاء والتضامن في الشهر الفضيل وتوفير الدعم اللازم لمحاربي السرطان وتحسين جودة حياتهم وتقديم الخدمات الاجتماعية المساندة لهم.

قامت حملة "خيرك لا يوقف" على تقديم العديد الخدمات الاجتماعية المساندة، وذلك لتسهيل رحلة العلاج وتذليل الصعوبات التي تواجه المرضى، كما تضمنت الحملة إتاحة فرص التبرع عبر موقع جمع التبرعات الإلكتروني والرسائل النصية على الرقم 5070.

وحظيت الحملة بانتشار وتفاعل من قبل إعلاميين ومؤثرين من خلال نشر محتوى اعلامي عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي وتشجيع الأفراد على التبرع للمرضى، كما شهدت حملة "خيرك لا يوقف" تعاون مع المنصات الوطنية منها منصة إحسان، منصة شفاء ومنصة تبرع، حيث تم عرض مجموعة من الحالات لمستفيدي الجمعية ليشارك أهل الخير والإحسان في علاجهم، إضافة إلى تعاون المحلات التجارية، الكافيهات وتطبيقات التوصيل في نشر إعلانات الحملة.

الجدير بالذكر أن حملة "خيرك لا يوقف" هي مبادرة إنسانية تسعى لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع وتشجيع ثقافة العطاء والمساهمة في دعم مرضى السرطان وتعزيز الموارد المالية للجمعية، كما تُـعد هذه المبادرة فرصة للأفراد للمساهمة في خلق فرص للعلاج والشفاء - بإذن الله -.

يذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان مكنت أفراد المجتمع من المساهمة في تيسير رحلة علاج مرضى السرطان ومساندتهم من خلال موقع جمع التبرعات الإلكتروني