الأربعاء, تشرين1/أكتوير 27, 2021
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4

وقَّعت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان في مقرها بمدينة الرياض اتفاقية تعاون مع بنك الجزيرة، لتعزيز روابط الشراكة والتعاون في المسؤولية المجتمعية وذلك من منطلق مساهمة البنك في خدمة المجتمع من خلال تمكين حاملي بطاقات بنك الجزيرة وذلك بتحويل النقاط المكتسبة من برنامج "أجواء" للتبرع لصالح جمعية مكافحة السرطان.

وأوضحت جمعية مكافحة السرطان أنّ اتفاقية التعاون التي وقعت اليوم تهدف إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية مع القطاع المصرفي إلى جانب تبادل الخدمات المشتركة، إضافة إلى تطوير خدماتها وبرامجها التي تستهدف خدمة مرضى السرطان وذلك بتوفير مزيد من الخدمات والدعم اللا محدود في استكمال رحلتهم العلاجية.

هذا وقد أعربت الجمعية عن شكرها وتقديرها لبنك الجزيرة على هذه المبادرة التي وصفتها بالنهج المبتكر من البنك لخدمة المجتمع عبر إيجاد آلية سهلة لعملاء البنك للإسهام في تنمية القطاع الغير الربحي بوجه عام ومساندة الجمعية بوجه خاص.

ويأتي هذا التعاون لتوطيد العلاقات الخيرية والإنسانية في إطار المسؤولية الاجتماعية دعماً من البنك في إطار سياساته للمسؤولية المجتمعية وضمن اهتمامه وسعيه المتواصل للمشاركة بمختلف المساهمات الاجتماعية بشتى السبل الممكنة، وبما ينعكس إيجاباً على القدر الأكبر من شرائح فئات المجتمع المستهدفة بتقديم يد العون لها.

كما تسهم هذه المبادرة في تعزيز أوجه الدعم التي يساهم بها بنك الجزيرة، ضمن مساهماته المباشرة وغير المباشرة لتحفيز الفرص الواعدة لتطوير القطاع الخيري وفتح المزيد من آفاق النجاح أمامه.

يذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقدم للمرضى الخدمات الاجتماعية، من النقل والإسكان والمساعدات المالية، وخدمات الدعم النفسي، وخدمات الدعم والوقاية، وتمكنت من تقديم أكثر من مئتان ألف خدمة خدمة للمرضى، ويمكن المساهمة في دعم الجمعية عن طريق إرسال رسالة SMS فارغة للرقم (5070)، للتبرع بمبلغ (12) ريالاً شهريًا إرسال الرقم "1".